منتديات الوريث الثقافيه


 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوراليوميةبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 (اهداف سياسية وراء اتهام اعضاء في حزب الفضيلة في تهريب النفط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد محمد محمد



عدد الرسائل : 27
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: (اهداف سياسية وراء اتهام اعضاء في حزب الفضيلة في تهريب النفط   السبت أبريل 12, 2008 11:26 am

النائب جابر خليفة جابر لوكالة اصوات العراق(اهداف سياسية وراء اتهام اعضاء في حزب الفضيلة في تهريب النفط)
قال عضو مجلس النواب عن حزب الفضيلة الاسلامي جابر خليفة جابر,الجمعة , ان أهدافا سياسية وراء اتهام أعضاء في حزب الفضيلة بتهريب النفط في البصرة ، مطالبا وزير النفط بتقديم الادلة على هذا الاتهام.
وأوضح جابر ، في تصريح للوكالة المستقلة للانباء ( أصوات العراق) " ادعو وزير النفط الى تقديم الادلة التي تثبت هذا الاتهام" مشيرا إلى أن هذه الاتهامات غير مقبولة.
وكان وزير النفط حسين الشهرستاني قال في لقاء مع صحيفة كريستيان ساينس مونيتور نشرته في عددها الصادر ،الأربعاء، إن الحكومة العراقية كانت قد أعدت قائمة بأسماء 200 شخص يشتبه بتورطهم بعمليات تهريب النفط في البصرة ومنهم إسماعيل الوائلي شقيق محافظ البصرة قبيل تنفيذ عمليتها العسكرية هناك يوم 23 من شهر آذار الماضي.
وقال جابر ان " هذه التصريحات جزء من حملة سياسية تستهدف بها حزب الفضيلة الاسلامي حيث أن شقيق محافظ البصرة ينتمي إلى حزب الفضيلة."
واكد ان " الاتهامات التي توجه إلى حزب الفضيلة لا تعتمد على اي دليل " موضحا أن " هناك اتهامات موجهة إلى نواب ينتمون لاحزاب معروفة إلا أنه لا يتم الاشارة إليهم " دون أن يحدد اسماء هؤلاء الاشخاص أو الاحزاب التي ينتمون إليها.
وقال ان " رئيس هيئة النزاهة السابق موسى فرج قدم لائحة تضم اسماء مهربي النفط وهم ينتمون الى بعض الاحزاب المعروفة."
وينتمي محافظ البصرةالوائلي لحزب الفضيلة الذي يشغل 15 مقعدا من مقاعد مجلس النواب البالغة 275 مقعدا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 231
العمر : 32
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">بسم الله الرحمن الرحيم
يَهْدِي بِهِ اللَّهُ مَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَهُ سُبُلَ السَّلامِ وَيُخْرِجُهُمْ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِهِ وَيَهْدِيهِمْ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ </marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
البلد :
جنس العضو :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: (اهداف سياسية وراء اتهام اعضاء في حزب الفضيلة في تهريب النفط   الإثنين أبريل 14, 2008 9:15 am


هم اعلنوا حقيقه ما يريدون من تصفيه القيادات الوطنيه وابقاء العملاء في المناصب السياديه
والهيمنة هذا هو مبداء القيادات المسيطرة على الائتلاف وهذي هي حنكتهم السياسيه
فامنا لله وانا اليهر راجعون

__________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alsadqein.ahlamontada.com
قبس الهدى



عدد الرسائل : 107
الصورة الرمزية :
sms :


My SMS
خيم الليل سوادا باكيا للمصطفى وجلى النور حجاباا فيه ضوءا قد طفى فاختفت شمس النهار وتنعى نجما قد خفى نجم طهر محمد لمحمد وبه الطهر اكتفى


البلد :
جنس العضو :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: (اهداف سياسية وراء اتهام اعضاء في حزب الفضيلة في تهريب النفط   الإثنين أبريل 14, 2008 10:07 am


احببت ان انشر هذة المقاله التي وجدتها في موقع الفضيله


التسقيط السياسي

بسم الله الرحمن الرحيم
(( وإذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين()....
صدق الله العلي العظيم


الفضيلة ... والتسقيط السياسي ( النفاق السياسي )

التسقيط ((البهتان)) لغة : لفظ قرآني وحديث ذو مفهوم أخلاقي. وهذا اللفظ من مادّة (بَهَت) بمعنى: دَهِش وتَحيّر، وبمعنى: عَجِزَ. وهو في اللغة يدلّ على الكذب والافتراء .
والبهتان في الاصطلاح القرآني والحديث والأخلاقي يراد به القول على شخص ما لم يفعله . واستناداً إلى مصادر اللغة والتفسير، فإنّ إطلاق كلمة البهتان نابع من الافتراء والكذب على شخص ممّا يجعل المفترى عليه مبهوتا متحيّراً لدى سماعة ما نُسب إليه كذباً. وتذكر بعض المصادر أن المراد بالبهتان مجرّد الكذب والافتراء الذي يؤدّي إلى ا لبهت والحيرة .
التسقيط (( البهتان )) اصطلاحا : وهو اتهام المؤمن، والتجني عليه، بما لم يفعله، وهو أشد إثماً وأعظم جرماً من الغيبة، كما قال اللّه عز وجل: «ومن يكسب خطيئة أو إثماً، ثم يَرمِ به بريئاً، فقد احتمل بهتاناً وإثماً مبيناً»
(النساء: 112).
وقال رسول اللّه صلى اللّه عليه وآله: «من بهت مؤمناً أو مؤمنة، أو قال فيه ما ليس فيه، أقامه اللّه تعالى يوم القيامة على تلٍّ من نار، حتى يخرج مما قاله فيه.


النفاق السياسي ... تعدد ادوار ووحدة هدف......

إلصاق التهم ، وإطلاق الإشاعات ، والتشهير ، والتسقيط السياسي والاجتماعي والأخلاقي من المبادئ والأخلاقيات الأولى في سياسة صدام ، وأركان نظامه وجلاوزة أجهزته الأمنية والمخابراتية والاستخباراتية ، ووكلائهم من حثالات المجتمع ، التي دسها في كل الأماكن والمحافل من أجل المحافظة على كرسيه والاستمرار بفرض سلطته الظالمة ، وكذلك من أجل اسقاط وتصفية الخصوم والمعارضين له ولسياسته المدمرة للشعب وثرواته .أمّـا المعارضون (الشرفاء) ، فقد راحت تكيل التهم والاشاعات التي هي ثوبهم ولباسهم وحالهم ، بتوجيهها و تصوبها إلى صدور الشرفاء من اجل تشويه سمعتهم ، والتقليل من مكانتهم السياسية والاجتماعية وكسر شوكتهم وأضعاف دورهم في الحياة السياسية للبلد .
لقد امتدت هذه الأساليب الجبانة حتى إلى تصفية الحسابات الشخصية مع الخصوم ، في ظل دعاوي وإشاعات واتهامات كيدية مستغلين مراكزهم السلطوية وعلاقاتهم مع سلطات القوى الأمنية المتنوعة الإشكال ..... (ما أشبه الليلة بالبارحة) ؟؟؟ والآن فلحق اللاحقون الأولين فترى الأحزاب السياسية(الإسلامية) يختارون ويستغلون ضعيفي النفوس والانتهازيين والتافهين والمولعين بنقل الإشاعات وترويجها ، فيكفي أن يهمس بأذانهم بأي دعاية أو شائعة أو شبهة او يطلق أي خبر كاذب حتى تراهم يندفعون بنقلها وبثها شاعرين بالزهو أنه يعرف المخبأ والمستور وأنه يعرف أسرار خطيرة وأنه أكتشف أم الفضائح هو الذي أكتشفها. لقد مارست بعض القوى السياسية كما أسلفت مثل هذه الأساليب بعد أن بلعت الطعم الذي دسوه إليها أزلام السلطة وأذنابهم !!
لقد أخذت الأنظمة السياسية (الإسلامية ) بتلك الافكار والأساليب الخبيثة وقامت بتطبيقها الآن مع كل من يعارضا ويضرب مصلحتها متناسية الأخلاق والأسس القوية للسياسة بل تناست أنها أحزاب إسلامية (ذات قيم ومبادئ سامية ) بالتالي تناست أهدافها ومبادئها بطبيعة الحال .


استهداف الفضيلة .... تعبيد الطريق لضمان المستقبل
إن حزب الفضية الاسلامي ( كما يقول الوسط الاجتماعي ) انه من الاحزاب الواعية وذات كادر اكاديمي متخصص وطبقات مثقفة , وهذا ما يغيض الاحزاب التي لها مصالح خبيثة وانتفاعات سياسية ومادية مع جهات خارجية او من خلال مسك السلطة والاستئثار بالحكم.
وفي طبيعة الحال أن مثل هكذا حزب سياسي قائم على المصداقية بالتعامل وسياسة الناس ويحمل الافكار التي من شانها أن تغير الواقع وفي نفس الوقت تقوم بضرب مصالحهم الشخصية , إن يهدم مخططاتهم ويكون خطرا آنيا وقنبلة موقوتة قابلة للانفجار في أي لحظة .فما الرادع لإيقاف هذا الحزب عن عمله او إفشاله ؟؟؟؟؟.
لقد قامت هذه الاحزاب بنائا على تجربتهم السابقة ( المعارضة ) وأيام ( الاستقرار) خارج العراق , حيث أخذت باكتساب الخبرات من النظام المقبور وما كان يصنع بها في الخارج كما أسلفنا وفي الوقت نفسه تدريب رجالاتها على مثل هكذا أمور لتطبيقها في الوقت الحاظر . وقد جاءت الظروف لتطبيقها فيمن يقف عائقا في طريقهم ويهدم أحلامهم الاستعمارية والخارجة عن حدود الاسلام . فاخذوا يكيلون التهم والإشاعات وينسبون الأقاويل الغير صادقة ويستغلون مناصبهم السياسية والحكومية من اجل إيقاف هذا الحزب الشريف وصاحب المرجعية الرشيدة الذي يعلمون به انه لايساوم على مبادئه ( التي هي مبادئ الاسلام الحقيقي) وبدأت الحرب الشعواء عليه وعلى مرجعيته الممهدة وبكل اساليب النفاق ( السياسي) . يقول سماحة المرجع مد ظله الشريف : ((توجد ظاهرتان في العلاقة بين السلطة والشعب هما السبب في حصول الفجوة والافتراق بينهما وتعمل عدة عوامل أخرى على توسيعها وتأجيجها هما استئثار الحكام وعدم صبر المحكوم فإذا التفت المتسلطون إلى أنانياتهم وكرّسوا جهدهم للتفرد بمغانم السلطة وجني المكاسب الشخصية مما يسبّب الحيف والظلم والجور على عامة الشعب الذين قد يصبرون على مستوى معين من الحرمان والتعسف لكن صبرهم لا يستمر إلى ما لانهاية وعندما يصل الحرمان من ابسط حقوق الحياة الإنسانية الكريمة إلى درجة لا تطاق فان الصبر والتصبّر لا يجدي حينئذٍ وينفجر الوضع وهذا ما عبر عنه الصحابي الجليل أبو ذر الغفاري (عجبت لمن لا يجد القوت في بيته كيف لا يخرج شاهراً سيفه).))
وأكيد إن مثل هكذا أفكار سوف تحرق الأخضر واليابس لمصالحهم الشخصية وأنانيتهم الحزبية اللذان يكونان الدافع الرئيسي للنفاق السياسي .


الأساليب المتبعة في النفاق السياسي لوقف المد ( اليعقوبي)
يمتاز حزب الفضيلة الاسلامي عن بقية الاحزاب الدينية بوجود مرجعية ناطقة بالحق وهذا ما يميزه , بل ويجلب له المخاطر وهم يعلمون جيدا أن مثل هكذا حزب يملك الفكر القويم ومرجعية تؤمن له الطريق وتتوجه إلى طريق الحق لا يمكن إسقاطه بسهولة من أعين الناس ( الطبقة البسيطة ).
إضافة إلى إن مرجعيته تمنح له حصانة دائمة من الانحراف السياسي والأخلاقي .وهذا ما يفتقدون إليه وهو سبب لانحرافهم السياسي والأخلاقي .
يقول المرشد الروحي لحزب الفضيلة المرجع محمد اليعقوبي دام ظلة الشريف : ((ن العمل ضمن الإطار الحزبي يكون ايجابياً إذا كان نظيفاً في سلوكه وأهدافه أي من حيث النظرية والتطبيق بأن ينظر إلى الحزب على أنه قناة أو آلية للعمل البنّاء في سبيل الوصول إلى الأهداف الصحيحة لكنه أحياناً يقترن بالأخطاء حينما تنزل النظرية إلى حيز التطبيق كما أن خللاً ما قد يحصل في فهم النظرية أو برنامج العمل بسبب القصور او التقصير في فهم مصادر التشريع وكيفية استفادة الأحكام منها ، وهذا أحد الأسباب التي دعت عدداً من العلماء (قدس الله إسرارهم ) إلى اتخاذ مواقف سلبية من الأحزاب ))
وبالنظر لهذه العلامة المميزة لدى حزب الفضيلة ( وجود المرشد الروحي ) كان من الطبيعي الشعور بالنقص والنظرة الحاسدة من قبلهم لحزب الفضيلة (( الحسد الذي جعل قابيل يقتل أخاه هابيل)) ومن الطبيعي أن يوجهوا حربا شعواء لإسقاط هذا الحزب الذي يملك كل مقومات نجاحه....
فعمدوا إلى إلصاق التهم الباطلة وطلاق الإخبار الكاذبة وإشاعتها بين الناس لكي يعدمون ثقة الناس بالحزب ومن جهة أخرى يحرفون أنظار الناس عما يعملون فكل عمل يعملوه هم ينسبونه إلى حزب الفضيلة الاسلامي حتى يتمكنوا من القضاء عليه بأسلوب سياسي منمق وسهل وذو فوائد جمة .
ومن تلك الأساليب والتهم :
1- إشراك الحزب في حكومتهم كي يتسنى لهم لصق أي تهمة تتجه أنظار الناس بها إليهم فيحرفون أعين الناس عنهم إلى حزب ( الفضيلة ) من خلال لصق التهمة بحزب الفضيلة وبالتالي تسقيط حزب الفضيلة . ولكن بفضل الله وبفضل مرجعيتهم الرشيدة تم التخلص من هذا الشرك من خلال التوجيهات الحكيمة والبيانات الراجحة والصادرة من المرجع الروحي لحزب الفضيلة المرجع اليعقوبي (مد ظله الشريف ) إلى قائمة الائتلاف ومن ثم تلاه أمر الأمر بالانسحاب من القائمة.
قال سماحة المرجع اليعقوبي : ((إن هذه التصرفات تثبت صدق دعاوى حزب الفضيلة الإسلامي بان القوى المتنفذة في الائتلاف مارست معهم أسوا حالات الظلم والإقصاء ومصادرة الحقوق والإلغاء التام والإهانة والازدراء فهل هذا جزاؤهم وقد كانوا اشد الناس حماساً لنصرة الائتلاف والحشد له والتضحية من أجل وحدته وعزته وكانت لمرجعيتهم الرشيدة أقوى موقف لحّث الناس على انتخابهم؟ ورغم كل ذلك فقد كان بيان انسحاب الحزب مهذّباً وواعياً وبعيداً عن إثارة كل هذه التظلمات والشكاوى حرصاً على سمعة الائتلاف وكرامته وركز على مبرّره الرئيسي وهو تأسيس مشروع وطني لإنقاذ العراق وشعبه وإخراجه من أزمته ، وإبراز خصوصيات الحزب ومن حق حزب الفضيلة الإسلامي أن يُبرز خصوصيته سواء على الصعيد المرجعي أو على الصعيد السياسي التي غيّبها الآخرون وتعّمدوا إخفاءها فما الذي أغاظهم من كل ذلك؟))
2- منح وزارة النفط ( لفترة قصيرة الأمد) و من خلال الاستحقاق الانتخابي لحزب الفضيلة وفي فترة كانت بها وزارة النفط الأولى بالفساد الإداري والمالي . وشهدت بها الساحة أزمات الوقود وبأسلوب متفق عليه و فيه روح التآمر على حزب الفضيلة الاسلامي . وعلى الرغم من إن أزمات الوزارة ساهمت بها كوادر الحزب واستطاعوا أن يحلوا الكثير منها ألا أنهم اخذوا بالعزف عليها ولصق التهم من خلالها وخير دليل إحراق الوزارة (الطابق الثالث) في آخر أيام الوزير هاشم الهاشمي ( التابع لحزب الفضيلة)
وقاموا بالعزف على هذا الوتر وتخريج التهم والاشاعات منها .
ولكن رجالات الحزب السياسيين والخيرين قاموا بالرد بالوثائق الرسمية والأدلة القاطعة . لكن ما يؤخذ على الحزب في هذا الجانب إيصال الأدلة للسياسيين والشخصيات الحكومية ( التي هي من وراء هذه الإشاعات) والمفروض أن يكون العمل أكثر جدا وأوسع مساحة حيث الأجدر بهم أن ينزلوا إلى الشارع ويعرضون أدلتهم من خلال الإعلام بكل وسائله كيما يتخلصوا من هذه الإشاعات بشكل كامل . وإقناع الناس البسطاء الذين هم هدف( المنافقون السياسيون) في تسقيط حزب الفضيلة بأعينهم وبالتالي منع أي تشكيل وتكوين قاعدة جماهيرية لحزب الفضيلة .
وما زلنا في وزارة النفط فهذا الشرك السياسي قد تم ربطه سياسيا من قبلهم بقضية البصرة التي سوف يكون الكلام عليها فيما بعد, حيث أطلقوا ما هو غير المعقول وما انزل الله به من سلطان فيها . من امتلاك أنبوب نفط كامل ومن الاستحواذ على مؤسسات الدولة الحكومية التابعة لوزارة النفط وغيرها من الإشاعات التي لا تنطلي إلا على المغفلين او أصحاب العقول العاجزة عن التفكير .
3-إطلاق الاشاعت التي من شأنها أن تسقط الحزب مذهبيا ووطنيا من خلال ما قالوه في الدكتور نديم الجابري سابقا او زملائه في العمل السياسي . او تشويه صورة الحزب لدى الاتجاهات السياسية الأخرى بل امتد ذلك إلى الدول .بحيث يكون همهم الوحيد خلق الأجواء لعدم الاستجابة لأي دعوة سياسية( من قبل الاتجاهات او الدول ) من شانها ضرب مصالحهم لفئوية.
4- منع أعضاء الحزب من أداء دورهم الرسالي وبالقوة بغيت تنفيذ مأربهم من قطع حلقة الوصل بين عامة الشعب وكوادر الحزب حتى لا يتعرفوا (الناس ) بما يحتوي الحزب من نماذج سياسية وإدارية قادرة على حل الأزمة . وتضييق الخناق عليهم .
5- الحؤول دون وصول أفكار الحزب ومرجعيته الناطقة إلى الناس وعامة الشعب حتى لا يكون للحزب قاعدة جماهيرية يطلق عليها الأغلبية تخوفا من الانتخابات ومسك حزب الفضيلة لزمام الأمور.
6- استغلال الإعلام الضعيف لحزب الفضيلة الاسلامي وقوة إعلامهم في طرح أفكارهم المنمقة والمثالية وضرب أفكار الحزب وطلاق الإخبار الكاذبة عليه وتسيير الإعلام لمصلحتهم وكيف ما يريدون.
هذا ما ظهر وما خفي كان أعظم . ووفق مخططاتهم المستقبلية انهاء الحزب والقضاء عليه بهذا الأساليب وغيرها من طرق النفاق لسياسي (( يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله ألا أن يتم نوره ولو كره الكافرون))...
((وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين))
نسال الله أن يقينا شرهم ويحفظ لنا مرجعيتنا الرشيدة ويعزها بنصره المبين انه سميع الدعاء وهو ارحم الراحمين.
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين وصلى الله على خير خلقه وخاتم أنبياءه ورسله محمد وعلى اله أعلام التقى وأنوار الهدى صلاة أبدية سرمدية ينفح لنا بها الباري من رحمته وينقذنا من شر الأشرار وهو العزيز الجبار



__________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
(اهداف سياسية وراء اتهام اعضاء في حزب الفضيلة في تهريب النفط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الوريث الثقافيه :: منتديات الوريث الثقافيه :: الاقسام العامة :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: