منتديات الوريث الثقافيه


 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوراليوميةبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 سماحة المرجع اليعقوبي يثني على زيارة كبار المسؤولين للنجف الأشرف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 231
العمر : 32
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">بسم الله الرحمن الرحيم
يَهْدِي بِهِ اللَّهُ مَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَهُ سُبُلَ السَّلامِ وَيُخْرِجُهُمْ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِهِ وَيَهْدِيهِمْ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ </marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
البلد :
جنس العضو :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/01/2008

مُساهمةموضوع: سماحة المرجع اليعقوبي يثني على زيارة كبار المسؤولين للنجف الأشرف   الإثنين يناير 31, 2011 1:05 am


سماحة المرجع اليعقوبي يثني على زيارة كبار المسؤولين للنجف الأشرف

استقبل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) فخامة السيد جلال الطالباني رئيس الجمهورية في مكتبه في النجف الأشرف.

وقد شكر فخامة الرئيس سماحته على موقف كتلة الفضيلة الداعم لإعادة ترشيحه لرئاسة الجمهورية، وطلب الاستئناس بآراء المرجعية الرشيدة وتوجيهاتها ونصائحها.

ومن جهته فقد ثمّن سماحة المرجع زيارة كبار المسؤولين في الدولة لمراجع الدين في النجف الأشرف، لأن مثل هذا التواصل يُرشّد عمل المسؤولين ويسدّد خطاهم، ويوجه عمل السلطة لما فيه مصلحة البلد والشعب، ونقل سماحته (مد ظله) إلى فخامة الضيف معاناة الشعب بسبب الفقر والبطالة وسوء الخدمات، رغم أن البلد غني ويمتلك الثروات الهائلة وقد طالت مدة الصبر والانتظار، حتى صار الشعب ينتظر تحصيل أبسط حقوقه في حين نحن نأمل له الحياة الكريمة السعيدة.

واعترف فخامة الضيف بوجود التقصير والقصور الذي سبّبته التعقيدات والتحديات التي تعصف بالبلد وتحدث عن خطط الحكومة المقبلة لتحسين الخدمات وتحقيق الرفاه للشعب العراقي.

ومن جانب آخر فقد اعتبر سماحة المرجع اليعقوبي توافد كبار المسؤولين العرب على بغداد إلى حد التسابق دليلاً على الاعتراف بالواقع الجديد، الذي منح الفرصة لجميع مكونات الشعب لتأخذ استحقاقاتها بحسب حجومها الحقيقية من دون استئثار طائفة أو فئة أو حزب أو عشيرة واستبدادها.

هذا وقد رافق فخامة الرئيس السيد نصير العاني رئيس ديوان رئاسة الجمهورية والدكتور رزاق شريف نائب محافظ النجف الأشرف والحاج صادق اللبان عضو البرلمان عن النجف وعدد من مستشاري السيد الرئيس ومرافقيه.

__________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alsadqein.ahlamontada.com
 
سماحة المرجع اليعقوبي يثني على زيارة كبار المسؤولين للنجف الأشرف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الوريث الثقافيه :: منتديات الوريث الثقافيه :: الاقسام العامة :: منتدى المرجعية الشاهدة-
انتقل الى: