منتديات الوريث الثقافيه


 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوراليوميةبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الصحف الاماراتية تبرز فوز القوة الجوية على الوصل بدوري أبطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الموالي



عدد الرسائل : 102
الموقع : www.yagoobi.com
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : ذكي
sms :


My SMS
ان كان حب ال البيت في رافضي فليشهد الثقلين اني رافضي


السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: الصحف الاماراتية تبرز فوز القوة الجوية على الوصل بدوري أبطال   الجمعة مارس 14, 2008 3:19 am

بغداد - اصوات العراق 13 /03 /2008 الساعة 12:56:10
ابرزت الصحف الاماراتية الصادرة صباح اليوم الخميس الفوز الذي حققه فريق القوة الجوية على فريق الوصل في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا السادسة بكرة القدم التي انطلقت أمس الاربعاء.
وقالت جريدة الخليج ان بداية فريق الوصل في المشوار القاري جاءت سيئة عندما سقط امام القوة الجوية 0- 1، في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية، فيما كان فريق القوة الجوية الطرف الافضل في اللقاء، خاصة في شوط المباراة الاول الذي كان بامكانه ان ينهيه باكثر من الهدف الوحيد الذي انتهت اليه النتيئجة النهائية.
وواوضحت الصحيفة ان مدرب القوة الجوية حميد سلمان، باغت اصحاب الارض بخطة هجومية معتمدا على علي منصور وهيثم كاظم طاهر واحمد اياد الامر الذي اتاح له امتصاص زخم فريق الوصل.
اما جريدة البيان فذكرت لقد فشل فريق الوصل عندما خسر "ضربة البداية" وبهدف وحيد أمام الجوية العراقي في لقاء ظهر فيه الفهود (لقب الوصل) على غير صورتهم المتوقعة خصوصاً في الشوط الأول الذي شهدت دقيقته الثانية والثلاثون هدف "القوة من رأسية متقنة للاعب الجوية علي منصور.
واضافت لم يتوقف الحال الوصلاوي خلال الشوط عند هذا المشهد المؤلم لجميع انصاره، بل ازداد سوءا وحيرة عندما أضاع البرازيلي دياز ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء السعودي الغامدي في الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول الذي مالت فيه الأفضلية لصالح الجوية من خلال سلسلة الهجمات التي شنها لاعبوه خصوصاً في الدقائق 10 و20 و22 و24 و27 عبر هيثم كاظم طاهر وعلي منصور وازهر طاهر على التوالي حتى جاء هدف الفوز العراقي الذي "صحى" لاعبي الوصل بعض الشيء من خلال محاولة اوليفيرا في الدقيقة 34 وقذيفة دياز في الدقيقة 44 قبل ان يضيع الأخير فرصة تحقيق التعادل بإلقاء "الكرة في الهواء" في ركلة الجزاء.
من جانبها قالت جريدة الاتحاد التي تصدر في العاصمة أبوظبي إن فريق القوة الجوية امتلك منطقة الوسط بفضل تقارب خطوطه وشن عدة هجمات خطيرة وتهيات لمهاجميه وخاصة علي منصور فرص عدة كانت اغلبها محققة.
واشارت الاتحاد الى ان فريق القوة الجوية بادر منذ البدية للمجوم في الوقت الذي تراجع فيه الوصل الى الخلف.
وتطرقت الصحيفة الى ان فريق الوصل لم يستطع الوصول الى منطقة جزاء القوة الجوية طيلة نصف ساعة من المباراة ولم يقم لاعبو الوصل باية هجمة خلال هذه المدة على مرمى حارس القوة الجوية وسام كاصد.
يشار الى ان فريق القوة الجوية يلعب في المجموعة الثانية من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا السادسة الى جانب فرق الوصل الاماراتي والكويت الكويتي وسيبا الايراني.
هـ س (خ) - ع س
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.yagoobi.com
 
الصحف الاماراتية تبرز فوز القوة الجوية على الوصل بدوري أبطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الوريث الثقافيه :: منتديات الوريث الثقافيه :: الاقسام الترفيهية :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: